نجوم وفنون

تعرف على صدمات دنيا سمير غانم في أعمالها وتفاصيل أغنيتها الجديده

:

كتبت: ألفت لبيب

تصدر إسم الفنانه المصريه دنيا سمير غانم قمة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

عادت الفنانة دنيا سمير غانم بعد عام من الحداد علي والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالداتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، إلى السينما من خلال فيلم “تسليم أهالي” لتتفاجئ بصدمة جديدة وهي استبعاد عرض فيلم “تسليم أهالي” عن موسم عيد الأضحى، وتلقت هذه الصدمة بعد أيام قليلة من تلقيها صدمة خروج مسلسلها الجديد “عالم موازى” من السابق الرمضاني الماضي، والذى كان سببا فى نشوب أزمة مع المنتج هشام جمال.

وإليكم صدمات دنيا سمير غانم وتأجيل عروض أعمالها:

(1) تعرض فيلم “تسليم أهالى” إلى عديد من الأزمات التى أدت إلى تأجيل عرضه، على الرغم من أن العمل كان جاهزا للعرض إلا أن الشركة المنتجة لم تكن تحسم موقف عرض الفيلم، وفيلم “تسليم أهالي” يضم عدد كبير من الفنانين من بينهم دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، كما تظهر الراحلة دلال عبد العزيز خلال الأحداث.

و من الجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول حياة زوجين غير مستقرة، ولكن فجأة تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب.

(2) مسلسل «عالم موازي»، بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، تأليف وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور قصته حول المدينة الفاضلة ليعيش الأشخاص المثاليين فيها، بينما يعيش بقية الأشخاص في مدن يتدهور مستوى الأخلاق بها، وتدخل بطلة المسلسل والتي تعيش في أسوأ المدن، عالم المدينة الفاضلة عن طريق الخطأ وتختفي وسطهم وتتسبب في حدوث الكثير من المشاكل.

وقد يبدو أن تأجيل طرح فيلم الفنانة المصرية ​دنيا سمير غانم​ “تسليم أهالي” لبعد العيد بأسابيع قليلة، جعل دنيا تقرر التركيز على أغنيتها الجديدة، و أوضحت عن نيتها للعودة للغناء بعد غياب، والأغنية الجديدة تحمل إسم “نحنوح” وستعمل دنيا على تصويرها بطريقة الفيديو كليب، لتهديها لجمهورها بعد عيد الأضحى.