توك شو وفيديوهات

نهاد أبو القمصان تكشف أسباب إحالة قاتل نيرة أشرف للمحاكمة العاجلة والعقوبة المتوقعة

:

قالت نهاد أبو القمصان المحامية بالنقض إن إحالة قاتل الطالبة نيرة أشرف المغدورة والتي نحرها زميلها في الدراسة الاثنين الماضي للمحاكمة السريع حيث أن أولى جلسات محاكمته غداً يعود لكون القضية هزت الرأي العام المصري والعربي بل والعالمي في بعض الاحيان حيث أن القضية تتعلق بطالبة تم نحرها في وضح النهار من زميلها أمام جامعة وهي حالة مؤلمة سببت ذعراً للمصريين والاسر على فتياتهم “.

تابعت خلال مداخلة ” عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: ” القضية جلل والامل الثاني في الاحالة السريعة هي وجود الادلة جاهزة وكانت على رؤؤس الاشهاد حيث صورت الجريمة بمقاطع فيديو بالاضافة لرسائل التهديد المتوافرة في موبايل الراحلة وبالتالي لم تحتج لبحث جنائي وجمع أدلة “.

أكملت : ” في تقديري هذه أسرع قضية أحيلت في تاريخ القضاء المصري “.

وتعليقاً على إعترافات المتهم قالت أبو القمصان : ” إعترافاته تؤكد أن العلاقة التي أرادها القاتل هي علاقة تملك تشير إلى أن المتهم يرى في نفسه أنه يريدها ولايمكن لشيء أن يقف أمامه وعاوز ياخدها غصبن عنها ويرفض أن الفتاة رفضتها لانه لديه إحساس بالرغبة في التملك “.

ونفت مايتردد على مواقع التواصل الاجتماعي أن القاتل قال : إدفنوني بجوارها ” قائلة : مافيش الكلام ده في التحيقيقات ده تاليف وهو شخص نرجسي لانه يرى أن ماحدش يقولي لا “.

وأوضحت أن العقوبات المتوقعة على القاتل قالت : حالة سبق إصرار وترصد واضحة وتخطيط للجريمة وأعتقد أن المحكمة ستتجه لتوقيع أقصى عقوبة وهي الاعدام وحتى لو إستخدمت أقصى درجات الرأفة بإعتباره شاب صغير قد يصل إلى المؤبد والامر متروك للمحكمة لكن وفقاً للتحقيقات فيه جريمة سبق إصرار وترصد “.