الأخبار

شاهد اللحظات الأخيره في حياة إيمان رشيد

:

كتبت: ألفت لبيب

تعد حادثة مقتل الطالبه إيمان رشيد داخل أسوار جامعة العلوم التطبيقية في الأردن تثير غضبا عارما على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن الجدير بالذكر أن الضحية أصيبت بأعيرة نارية، والجاني لاذ بالفرار، والأمن العام يبدأ التحقيق، مشيرا إلى أن هناك بعض المغردون طالبوا بسرعة ضبط الجاني والقصاص منه.

بينما علق مؤيد إرشيد، والد إيمان الطالبة الأردنية التى لقيت مصرعها داخل حرم جامعتها بالأردن أمس الخميس، على حادث إطلاق النار.

وقال الوالد فى تصريحات صحفية: “الطالب كان قاصدا قتل إيمان وخرج من الجامعة بعدما ضربها 5 طلقات وكأن شيئا لم يحدث وهو ليس طالبا معها فى الجامعة، وقام بالجريمة وهو متخفى كى لا يعرفه أحد وما زال هاربا وتلقيت الخبر وأنا فى العمل وأحمل المسؤولية كاملة للجامعة”.

وقال نور إرشيد شقيق الضحية فى تصريحات صحفية، إن شقيقته عمرها 21 عاما من مواليد 22/7/2000، أوصلها والدها إلى الامتحان فى الجامعة صباح يوم الخميس الموافق٢٢ يونيو كالمعتاد، حيث يقوم بإيصالها إلى الجامعة يوميا.

وتابع: العائلة تفاجأت باتصال هاتفى عند الساعة الحادية عشرة يبلغهم أن ابنتها فى المستشفى بعد اجراء الامتحان، ولدى وصولهم إلى المستشفى تفاجأوا بوجود الأجهزة الأمنية أمام غرفتها.

ووفقا للأمن الأردنى، نقلت الفتاة إلى المستشفى بحالة سيئة، ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه، ولاحقا فارقت الفتاة الحياة متأثرة بإصابتها.