الأخبار

أول ظهور لـ آمال ماهر بعد عام على اعتزالها الفن

كتبت: ألفت لبيب

تصدر إسم الفنانه آمال ماهر قمة قائمة تريند الأكثر تداولًا على موقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ظهورها الأول على منصات التواصل الإجتماعي بعد عام من اعتزالها.

نشرت المطربة آمال ماهر صورة لها من أمام البحر أثناء قضاء عطلتها بإحدى القرى السياحية في أول ظهور لها بعد عام من إعلان اعتزالها الغناء.

بينما أعلنت الفنانة آمال ماهر، مؤخرا، عن تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

بينما نفت المطربة مروة نصر، صحة ما تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن معاناة المطربة آمال ماهر من أزمة صحية وتواجدها بالمستشفى.

وعلقت المطربة مروه نصر على صور آمال ماهر على مؤخرا قائله : “آمال ماهر الحمد لله زي الفل، وسط أهلها وبخير، وإن شاء الله راجعه قريب أوي، آمال ماهر صوت مصر كل اللي بيتقال إشاعات”.وتداول عدد من رواد موقع فيسبوك، منشورات غير مؤكدة، عن معاناة المطربة آمال ماهر، من أزمة صحية، وتواجدها في إحدى المستشفيات.وكشفت آمال ماهر أمس الثلاثاء عن أحدث ظهور لها على الشاطئ.

وكتبت آمال ماهر، تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قالت فيها: «أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.