رياضة

المدير الرياضي لبيراميدز: هدفنا استمرار المنافسة علي لقب الدوري المصري

عبر هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق 3 / صفر على إيسترن كومباني، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الأربعاء أن الفوز بثلاثية مهم للغاية لزيادة رحلة الفريق نحو صراع صدارة مسابقة الدوري المصري وكذلك قبل مباراة هامة أمام الأهلي في كأس مصر.

وأضاف أن الفريق واللاعبين والجهاز الفني يتعاملون مع المباريات كل على حدة وهدفهم التركيز من أجل الفوز في كل لقاء يخوضه الفريق دون الربط أو النظر لأي مواجهات مقبلة، ومن المهم الفوز في كل مباراة يخوضها بيراميدز، وتاكيس جونياس المدير الفني تحدث مع اللاعبين وطالبهم بعدم التركيز في أي شيء غير مواجهة إيسترن والفوز بها.

وأوضح أن الانتصارات مهمة لإستمرار المنافسة علي لقب الدوري المصري، وشدد أن مباراة كأس مصر أمام الأهلي المقرر لها الأحد المقبل صعبة ومهمة، مشددا على أن الفريق هدفه الفوز ومواصلة المشوار وبلوغ نصف نهائي البطولة حتى التتويج باللقب.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف الزمالك (المتصدر)، في حين بقي إيسترن قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 13 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.