رياضة

وزارة الشباب والرياضة تشارك في الحفل الختامي لمشروع “رابحة”

شاركت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب في الحفل الختامي لمشروع “رابحة” ممثلة للشريك الحكومي، وبحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة ووزارة التعاون الدولي ووزارة التنمية المحلية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ووزارة التجارة والصناعة ومنظمة الامم المتحدة للمرأة والسفارة الكندية.

حيث سبق تدريب كوادر من وزارة الشباب والرياضة بمحافظات (الفيوم – بني سويف – المنيا) على موضوعات متعلقة بريادة الاعمال، ومنها التحول الرقمي وبناء الشراكات والتسويق و الدعاية و الترويج للمشروع، وذلك بهدف بناء قدرات رائدات الاعمال في مشروعات المصنوعات اليدوية والتراثية.

وقد تم عرض الدراسة الفنية للمشروع المقترح من وزارة الشباب والرياضة بعنوان (مشروع حرفي في مجال المشغولات اليدوية للسيدات).

اكدت منال جمال الدين علي اهمية التوسع في عقد شراكات مع منظمات الامم المتحدة والشركاء الحكوميين، بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل تحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة في المجتمع المصري وشمال الصعيد، وذلك في إطار خطة الدولة لتحقيق اهداف التنمية المستدامة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.