نجوم وفنون

دنيا عبد الله تتصدر تريند جوجل

:

كتبت: ألفت لبيب

تتصدر الفنانه دنيا عبد العزيز قمة قائمة تريند الأكثر تداولًا على موقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

بعدما علقت الفنانة دنيا عبدالعزيز على تصريحات زميلتها الفنانة وفاء عامر الأخيرة، والتي أشارت خلالها أنها تقوم بغسل أقدام زوجها بـ «مية وملح»، وتعامله كـ «سي السيد»، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تصبح مثلها.

وأضافت أيضا بكلامها : « أنا بحب تكون الحياة مشاركة بيني وبين زوجي في المنزل، لكن الأستاذة وفاء عامر بتتكلم عن قصة حب بقالها سنين وعمر كبير بينهم، فانا ماعرفش لو ربنا كتبلي عمر وعدى عمر كبير بنا هتعامل معاه إزاي.. ممكن أعمل كده وأكتر كمان.. فأنا أحكم على الموقف زي ما هو، و بحترم وفاء عامر جدا إنها بتعامل جوزها بالطريقة دي، دي الست المصرية الأصيلة زي ما بيقولوا يعني، وأنا أتمنى ابقى كده، أنا معرفش هعرف أعمل ده ولا لا لكن اتمنى أبقى كده طبعا ».

بينما نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز صورة جديدة عبر صفحتها الشخصيه على موقع التواصل الإجتماعي « انستجرام »، وظهرت فيها برفقة الفنانة القديرة بوسي، مما نال اعجاب متابعيها.

كما أنها كانت ، قد ظهرت ضيفة ببرنامج ” كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز بقناة ام بي سي مصر، للحديث عن أسرار من حياتها الشخصية وكواليس أعمالها الفنية، وتحدثت عن حياتها الشخصية، قائلة : « أول مرة جوزي قالي بحبك اتكسفت لانه كان صاحبي ومتوقعتش منه الكلمة دي، احمريت و اتخضيت، وجوزي سافر سوريا مخصوص عشان يطلب ايدي من ابن خالتي».

وأضافت قائله : « الجواز الناجح هو اللي مبني على ثقة واحترام الطرفين ».

كما أنها أضافت في حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج كلام الناس على قناة MBC مصر قائله : «أثناء فرحي، كنت أفتقد أمي جدًا، فأنا أفتقدها في أغلب لحظات حياتي، وأفضل أن أقول مشيت لا رحلت، لأنني لدي إيمان بربنا وراضية بقضائه، لكن طوال الوقت لا أفضل أن أركز فيما حدث، من أجل أن أعيش واستكمل مشواري في الفن والحياة، لأنني عندما أركز أذهب في منطقة أخرى غير جيدة».

كما أنها أيضا كشفت عن سر وصفة الشعر الكيرلي و الملامح البيبي فيس، قائله : « أنا مبحطش مكياچ نهائي لو مافيش شغل، بحطه في التصوير، في برنامج، في فرح بس ما عدا ذلك مستحيل أحط مكياچ و لا حتى روچ».

ومن الجدير بالذكر أن دنيا عبد العزيز، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ملف سري.

ويعدمسلسل ملف سري يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما.