نجوم وفنون

قبل دقائق من الإنطلاق.. إلغاء حفل سعد لمجرد في العراق

:

كتبت: دينا لاشين

أعلنت «سندباد لاند» إلغاء حفل الفنان سعد المجرد، عبر حسابتها على منصات التواصل الاجتماعي دون تقديم تفسير واضح لسبب الإلغاء.

وعلق الفنان سعد لمجرد، على إلغاء الحفل، في تدوينة عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ«إنستجرام»، على صورة تجمعه بشقيقه، قائلا: «العراق نحن نحبك مهما حدث»، وتابع: «نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد، نحن سعداء للغاية وبخير»، والذي لم يكشف بدوره أيضا عن سبب إلغاء الحفل قبل أقل من موعدها.

وعليه تصدر سبب إلغاء الحفل محركات البحث عبر الإنترنت خلال الساعات الماضية، خاصة أن القرار جاء قبل دقائق من موعد الحفل، إذ أعلنت الشركة المنظمة إلغائه دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك، مما تسبب في حالة واسعة من الحيرة بين جمهور الفنان المغربي على منصات التواصل الاجتماعي.

وتداول عدد من العراقيين مقاطع فيديو توضح سبب إلغاء حفل سعد لمجرد في العراق، ويظهر خلالها مئات من المتظاهرين الذي أداوا صلاة المغرب أمام البوابة، وحاولوا اقتحام مكان الحفل لمنعه مرددين هتافات دينية، بينما تصدت لهم قوات مكافحة الشغب، وأجبر الموقف إدارة مدينة «سندباد لاند» الترفيهية التي يقام بها الحفل على إلغاؤه حفاظا على سلامة الجمهور حال اندلاع أعمال شغب.

ونشرت الفنانة شذى تدوينة عبر حسابها على «إنستجرام»، تحدثت خلالها عن سبب إلغاء حفل سعد لمجرد في العراق: «ما حصل ما يمثل كرم العراقيين.. أنا من أول داعمينك وسأبقى للأبد»