نجوم وفنون

هشام جمال لليلى زاهر: مش هاكل كبدة نية عشانك.. هتحوليني زومبي

يتصدر الفنان المصري هشام جمال قمة قائمة تريند الأكثر تداولًا على موقع التواصل الإجتماعي، بعدما قامت الفنانه المصريه ليلى أحمد زاهر بتهنئته في يوم مولده.

قام برنامج Gossips بإستضافة الفنان هشام جمال والفنانه ليلي زاهر وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الصديق الاقرب ، و الذي يحتفل به البعض حول العالم يوم 8 يونيو من كل عام.

وقد شهد اللقاء العديد من الكواليس والمفاجات التي صرح بها هشام جمال وليلي زاهر وبدايه تعارفهم وانطباعات كل منهم عن الآخر والتصريحات التي شهدها اللقاء لاول مره .

ومن الجدير بالذكر أن الفنانه ليلي أحمد زاهر و الفنان هشام جمال قد عملا معا  في مسلسل في بيتنا روبوت بجزأيه الأول والثاني وقد حقق نجاحا كبير عند عرضه في رمضان الماضي، ومن المرجح أن يكون هناك جزء آخر من المسلسل رمضان المقبل،  بينما مسلسل في بيتنا روبوت، بطوله عمرو وهبه هشام جمال وليلي زاهر وشيماء سيف ودنيا سامي واحمد رمزي ومادي من تاليف عمرو وهبه واخراج أسامه عرابي.

و هنا أقاريل عن وجود بعض الخلافات الكبيرة حدثت بين الفنان هشام جمال والفنانة المصرية المشهورة دنيا سمير غانم ، بينما قامت الفنان دنيا سمير غانم بحذف صورها مع المنتج هشام جمال من الإنستغرام وعلى جميه مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ان السبب هو قيام بتأجيل عرض مسلسل الذي شاركت بها والدتها دلال عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.