توك شو وفيديوهات

أحمد موسى: نتائج لقاءات الحوار الوطني مبشرة.. وعايزين أحزاب قوية .. فيديو

:

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى إدارة الحوار الوطني على اختيار الكاتب الصحفي، ضياء رشوانن نقيب الصحفيين، منسقا عاما للحوار، والمستشار محمود فوزي للأمانة الفنية.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «اختيار مهم أوجه التحية إلى إدارة الحوار الوطني، علاقة ضياء رشوان متوازنة، ودائما ما يدير الحوار ويستمع إلى الجميع»، مردفا «الحوار الوطني لجميع المصريين ما عدا الإخوان، وضياء رشوان لديه علاقات بكافة أطياف مجتمع».

وأضاف موسى «ضياء رشوان ليس لديه خلافات أو مواقف سابقة مع أحد، وعلمت من مصادر مقربة أن نتائج اللقاءات والاتصالات بشأن المشاركة في الحوار مبشرة وإيجابية»، موجها التحية إلى الدكتور فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، معلقا «جميعنا تحت مظلة الوطن التي تحتوي الجميع، وعلينا الابتعاد عن الأمور الشخصية، وتناول قضايا الأمة، يجب أن نترفع جميع ونضع المطالب الشخصية جانبا، البلد تحتاج إلى الجميع، المؤيد والمعارض على أرضية وطنية، وليس الإرهابي، كتلة 30 يونيو متواجدة».

واستطرد الإعلامي أحمد موسى «أنا مع بلدنا حتى آخر نفس، ليس لدي جواز سفر آخر، معنديش مصالح إلا مع مصر، ولن أقول رأيي إلا من أجلها، لازم كلنا نشتغل لصالح بلدنا»، مردفا «نتكلم الآن وبلدنا ثابتة وقوية الحمد لله، قبل كده كان عندنا مشاكل، وحينها كانت الأولوية الأمن والاستقرار، يجب تناسي الأمور الشخصية من أجل مصلحة البلد».

وأعرب موسى عن أمنيته في استمرار التنمية والاستقرار، مضيفا «أنا واحد من الناس عايز أحزاب قوية، عايز 3 أو 4 أحزاب قوية، نمنح هذه الأحزاب قوتها، لو فيه أحزاب بنفس الخلفية من الممكن أن تندمج، اللي بيحب بلده يبقى عايز فيه أحزاب قوية، لها تواجد على الأرض»، متسائلا «مين يقلق إنه يبقى عنده ناس قوية طالما هو قوي، اللي جاي مختلف تماما».

وتابع «محدش يقولي المعارضة والمؤيدين كام في الحوار الوطني، كلنا مصريين نتكلم لغة واحدة، عايزين الخبرات تبقى موجودة».