نجوم وفنون

فيفي عبده تتصدر تريند جوجل

:

تتصدر الفنانة المصرية فيفي عبده قمة قائمة تريند الأكثر تداولًا على موقع التواصل الإجتماعي، حول رد الفنانة فيفي عبده عن انفصال شاكيرا وبيكيه : مش عارفة نعمل إيه مع الرجالة الخاينين.

حيث صرحت الفنانة فيفي عبده في تصريح خاص عن خبر انفصال شاكيرا وبيكيه و أن قصة حبهما دامت لأكثر من 12 عامًا، وبدأت عام 2010 قبل انطلاق بطولة كأس العالم في نفس السنة قائله : « مصدومة من وقت سماع هذا الخبر ومش عارفه اعمل ايه في الرجالة الخاينين دول، وأكيد في حد ضحك على بيكيه، غير أن عدد كبير من الرجالة أصبح خاين ».

بينما نعت الفنانة فيفي عبده، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المنتج الكبير محسن علم الدين الذي رحل عن عالمنا صباح أمس.

ونشرت  فيفي عبدة  صورة للراحل محسن علم الدين، وعلقت قائلة: “توفي إلى رحمة الله الأخ العزيز الطيب الودود المنتج السينمائي محسن علم الدين. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة يا رب و يصبر اهله. برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

و من الجدير بالذكر بأن محسن علم الدين يعد من أهم الشخصيات التي عملت في مجال الإنتاج السينمائي، وعاصر فترة الازدهار والريادة في منتصف القرن العشرين.

كما أن الفنانه فيفي عبده شاركت في موسم رمضان 2022 بمسلسل شغل في العالي، وشاركها البطولة شيرين رضا وعدد كبير من النجوم منهم مروان يونس، محمد رضوان، توني ماهر، بسمة داود، كريم سرور، رشا بن معاوية ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل .