الأخباررياضة

تعليق صادم لفريدة سيف النصر بشأن محمد صلاح

:

كتبت:ألفت لبيب

يتصدر تكريم اللاعب المصري محمد صلاح قمة قائمة تريند الأكثر تداولًا على موقع التواصل الإجتماعي، الجائزة التي حصل عليها اللاعب محمد صلاح، والتي كانت عبارة عن درع تسلمها نجم منتخبنا الوطني قبل مواجهة منتخب غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا يوم الأحد 5 يونيو 2022.

و من الجدير بالذكر أن الدرع التي منحها اتحاد الكرة المصري محمد صلاح تشبه كثيرًا الدرع التي قدمها برنامج العباقرة لأصحاب المركز الأول، وهو الأمر الذي لم يلقَ قبولًا من الجماهير المصرية.

كما قام رئيس إتحاد الكرة المصري جمال علام رئيس والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمصافحة الفرعون المصرى اللاعب محمد صلاح وتسليمه درعا مكتوبا عليها “نفتخر بك دائما”.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهود النجم المصري العالمي على ما قدمه مع منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم.

مما أثار هذا التكريم حالة من الجدل وعلقت الفنانة فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: عايزين إيه من محمد صلاح، عيب.. مدرسة الأطفال الإنجليزية عملوا تكريم للبنات المتفوقات، أدوا كل واحدة مكرمة شهادة شكر على ورق بردي، كرمز فرعوني وهما إنجليز ودول أطفال، تقوموا تعملوا كأس من العتبة، ومبلغ مالوش لازمة، كان يقال من الأول إنكم تهزؤوا نفسكم، وتهزؤونا بنبقى عارفين هو إيه غيره، وقلة قيمة لكم ولنا وله، ولا بتقولوا له دي قيمتك عندنا، ليه يعني ده إحنا لو لمينا من النادي جنيه من كل واحد، كان اتعمل كأس ذهب ولا فضة، ولا بلاش لو محروقين أوي اعملوا ورق بردي مثلًا.

و استكملت حديثها قائله : « عارفين دي فضيحة عالمية.. عيب ومقصودة ودمك تقيل ومنكم لله، لو بطلنا حقد على الناجحين ربنا هيكرمنا، أنا بقول ورزقي على الله، عرتونا من عرة..جتكم الـ… ولا بلاش..قرف».