نجوم وفنون

حقيقة إنشاء ياسمين صبري مصنع حديد لمدينة الصالحية الجديدة

:

انتشرت خلال الفترة الأخيرة على السوشيال ميديا، شائعات تدور حول إقامة الفنانة ياسمين صبرى، طليقة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، مصنع حديد بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

ونفي المحاسب وائل عبد الوارث مدير عام الشئون المالية والإدارية والعقارية بجهاز مدينة الصالحية الجديدة، ومقدم برنامج كارت أحمر المذاع عبر فضائية ” الحدث اليوم ” ما تردد خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعى اعتزام الفنانة ياسمين صبري إنشاء مصنع جديد تحت مسمى حديد ياسمين.

وتحدث البوست المنتشر عبر السوشيال ميديا على أنه تتراوح تكلفته 850 مليون جنيه وخط إنتاجه يستوعب 600 طن يوميا وسوف يتم تشغيل حوالي 10000 آلاف عامل من جميع المحافظات والمرتبات تبدء من 4900 جنيه للعامل و10000الاف جنيه للمهندسين والمدربين وسوف يبدء العمل به في تاريخ 25 /8 /2022.

ونفى مدير عام الشئون المالية والإدارية والعقارية بجهاز مدينة الصالحية الجديدة ما تم نشره خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا على أن هذا الخبر كاذب وعارى من الصحة تماما ولم يصل إلى جهاز تنمية الصالحية الجديدة حتى تاريخه أى إخطار من الهيئة العامة للتنمية الصناعية أو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتخصيص أى مساحة لياسمين صبرى لإنشاء مصنع للحديد أو غيره.