نجوم وفنون

أحمد مالك ينشر الإعلان التشويقي لفيلم «كيرة والجن»

:

كتبت:ألفت لبيب

تصدر الإعلان التشويقي لفيلم كيرة والجن قمة قائمة تريند الأكثر تداولًا على موقع التواصل الإجتماعي و محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما نشر الفنان أحمد مالك برومو الإعلان التشويقي لفيلم كيرة و الجن عبر حسابه الشخصى على الإنستجرام.

بينما علّق مالك، على الفيديو، قائلا: “مثّل إنك مش خايف، لحد ما تصدق، وعدوك يصدق”. و يعد الإعلان التشويقي لفيلم كيرة والجن، حيث  يعرض في 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

حيث أضاف على حديثه : “أن أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية”.و من الجدير بالذكر أن فيلم “كيرة والجن”، مأخوذ عن رواية 1919″، من بطولة الفنان  كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز، من تأليف الكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

و يعتبر الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال منذ اندلاع ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالإضافة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة فى تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقي، والفيلم إنتاج سينرجي فيلمز.