نجوم وفنون

منى زكى تتحدث عن مشاركتها في مهرجان “كان”

:

كتبت:ألفت لبيب

تتصدر الفنانة المصرية مني زكي قمة قائمة تريند الأكثر تداولًا على موقع التواصل الإجتماعي و محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، حول مشاركتها في مهرجان كان قائلة : استمتعت بالمشاركة ولقاء صانعي الأفلام.

حيث شاركت الفنانة منى زكي، جمهورها بصور خلال مشاركتها في فعاليات الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي، من خلال نشرها، صور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلقت قائلة: “من الجيد دائمًا العودة إلى مهرجان كان في دورته 75، لقد استمتعت حقًا بالتواجد هناك ولقاء جميع صانعي الأفلام الرائعين و النساء القويات”.

و كان أول ظهور للفنانه المصريه منى زكي في مهرجان كان حيث اختارت فستانا أنيقا من تصميم دار أزياء Valentino، بطباعة Manifesto Bandana بألوانها الشهيرة الأبيض والأزرق والأحمر، وجاءت الإطلالة من تنسيق اللبناني سيدريك حداد.

و من الجدير بالذكر مشاركة الفنانه مني زكي في فيلم «العنكبوت» المعروض في السينمات حاليا، ويشاركها البطولة النجم أحمد السقا و ظافر عابدين ، مما تدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة ، و الفيلم من  تأليف محمد ناير، و إخراج أحمد نادر جلال.