نجوم وفنون

إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية 10 الاف جنيه

:

كتبت: دينا لاشين

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب بضمان مالي قدره 10 ألاف جنيه بعد جلسة تحقيق استمرت قرابة 5 ساعات متصلة استمعت خلالها النيابة العامة لأقوال حبيب حول المشاجرة التي جمعته بفيلا طليقته شيرين بالشيخ زايد ونفى خلالها الاعتداء على طليقته مدعيا أن ما حدث مجرد خلافات زوجية بسيطة.

وقررت النيابة العامة التحفظ على السلاح الناري الذي كان بحوزة حسام حبيب والإستعلام من قسم شرطة مصر الجديدة عن رخصة السلاح الناري المسجل باسم حسام حبيب وإجراءات تجديد تلك الرخصة .

وعقب صدور قرار النيابة العامة اقتادت قوة أمنية أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة حسام حبيب إلى ديوان قسم شرطة الشيخ زايد لتنفيذ قرار النيابة العامة بسداد الكفالة المالية حتى يتسنى للمباحث إطلاق سراحه.

وأثار خبر القبض على حسام حبيب طليق المطربة شيرين، حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد انتشار أنباء عن وجود أزمة جديدة بينهما، ما دفعها لتحرير محضر ضده بعدم التعرض لها ولبناتها خوفًا منه.

حيث وُجد الفنان حسام حبيب في منزل طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ووقعت مشادة كلامية بينهما، ما سبّب الخوف لبناتها، لذلك أجرت الفنانة مكالمة هاتفية لإبلاغ شرطة النجدة، وذلك لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها وبناتها، وإلقاء القبض عليه.

وكانت البداية ، عندما تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث الشيخ زايد، يفيد بورود اتصال هاتفي من الفنانة شيرين المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد بشرطة النجدة، لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها هي وبناتها.

وعلى الفور اتجهت قوات الشرطة خلال 10 دقائق، واستمعت لأقوال الفنانة شيرين، التي طالبت باتخاذ إجراء ضده بعدم التعرض لها ولبناتها، خوفًا من أذيتهن، وبسؤال الفنان حسام حبيب ، قرر أنَّه موجود في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني، وتمّ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.