رياضة

محاولات لتجهيز محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لمواجهة الوداد المغربي بنهائي أبطال أفريقيا

 أعلن النادي الأهلي إصابة مدافعه محمد عبدالمنعم  بشد في العضلة الضامة، مشيرا إلى أن هناك محاولات مكثفة لتجهيزه لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي المقرر لها 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن عبد المنعم خضع لبرنامج علاجي بعد التأكد من إصابته، كما أنه سيغيب عن مواجهة إنبي غدا السبت ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وأضاف الموقع الرسمي نقلا عن طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، أن الرباعي عمرو السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وأليو ديانج، جاهزين لمباراة الوداد، لكنهم سيغيبون عن مواجهة إنبي.

وأوضح أن حمدي فتحي لاعب الفريق سوف يشارك في التدريبات ‏الجماعية بعد مباراة إنبي المقرر لها مساء غد ، بعد أن خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وشدد أن المدافع ياسر ابراهيم تماثل للشفاء من إصابته في ‏العضلة الخلفية، وسيتم تقييم حالته بعد مباراة إنبي للتعرف على فرص مشاركته في مران الأهلي ‏الجماعي.‏

ويلعب الأهلي أمام الوداد يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي إلى خطف اللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه به في آخر نسختين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.