الأرشيف

ننشر رابط وموعد التقديم للصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022-2023

:

كتبت: دينا لاشين

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط تسجيل الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022-2023 إلكترونيًا وموعد التقديم للعام الدراسي المقبل.

وأصدرت بيانًا أعلنت من خلاله موعد التقديم والأوراق المطلوبة، بالإضافة إلى رابط تسجيل الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية الذي ستتلقى من خلاله الطلبات للالتحاق بها خلال العام الدراسي المقبل 2022- 2023.

وأوضحت الوزارة أن التسجيل في المدارس للعام الدراسي المقبل يجب أن يكون في في موعد تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022-2023 وعلى رابط المخصص لتسجيل التلاميذ.

وأوضحت الوزارة أن رابط تسجيل الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية سيكون مفتوحًا أمام أولياء الأمور لمدة شهر كامل، يستمر خلال الفترة من 1 إلى 31 يونيو المقبل.

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن رابط تسجيل الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية سيتم فتحه على الموقع الرسمي الخاص بها عبر الإنترنت للتقديم الإلكتروني.

وأضاف البيان أن لولي الأمر تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022 عند فتح الرابط، تسجيل الرغبات في أكثر من مدرسة، وذلك عن طريق:

وأوضحت الوزارة أن الأوراق المطلوبة للتسجيل في الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية للعام الدراسي 2022-2023 في أكثر من مدرسة هي:

  • صورة شهادة الميلاد المميكنة للطفل.
  • شهادة الميلاد الأصلية للطفل

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022-2023 لمن قام بـ تسجيل البيانات عبر رابط البوابة التعليمية، سيكون من خلال نفس الموقع الإلكتروني.

وأشارت الوزارة إلى أنه عقب إعلان نتيجة القبول المبدئي على رابط تسجيل الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية، يمكن لولي الأمر التوجه إلى المدرسة ليتسلم الملف الورقي للطلب.