توك شو وفيديوهات

حديقة حيوانات مكسيكية تقدم وجبات مثلجة للنمور والقرود

:

وجبات مثلجة قدمتها حديقة حيوانات مكسيكية للنمور والقرود، للتخفيف من طأة حرارة الطقس عليها، بعد ان وصلت قيم الحرارة إلى 38 درجة مئوية، وعمل عمال الحديقة الحيوانات في مدينة ميريدا بجنوب المكسيك على تحضير وجبات متنوعة أعدت خصيصا لتناسب احتياجات كل نوع.

وعرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، اليوم الخميس، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة.. حديقة حيوانات مكسيكية تقدم وجبات مثلجة للنمور والقرود»، فالقرود الجواتيمالية السوداء تلقت مصاصات مصنوعة من الفاكهة والعصير أقبلت عليها بنهم في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

ووفقا لما جاء في التقرير الذي عرضه برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يُعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، فإن النمور المنقطة، استمتعت بوجبات مكونة من لحوم الأرانب والدجاج المجمدة والتي جرى تعليقها على إحدى الأشجار حتى تتمكن الحيوانات من اللهو بها وتجديد نشاطها.

وفي حظيرة النمور جرى ملء الأحواض بالطين والماء حتى تستمتع بحمام بارد يساعدها على الانتعاش، وقال قائمون على الحديقة إن حمامات الماء والطين تساعد النمو على التخلص بشكل طبيعي من الطفيليات، بالإضافة إلى أنها تحمي جلودها من الجفاف، ويأتي كل ذلك في إطار تقديم حديقة الحيوانات وجبات مثلجة للنمور والقرود من أجل تخفيف حدة درجات الحرارة عليها.