الأرشيف

الإصابة تحرم فابينيو من المشاركة مع ليفربول في نهائي كأس الاتحاد

:

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، سيغيب عن الفريق في لقائه المرتقب ضد تشيلسي بعد غد السبت في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ورغم ذلك، أبدى كلوب تفاؤله بشأن قدرة اللاعب على العودة لليفربول قبل نهاية الموسم الحالي.

وتعرض فابينيو لإصابة عضلية خلال فوز ليفربول 2 / 1 على مضيفه أستون فيلا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أول أمس الثلاثاء، ليضطر للخروج من ملعب المباراة خلال الشوط الأول.

وبات فابينيو خارج حسابات كلوب في المباراة النهائية، التي تجرى على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن، فيما سيكون اللاعب في سباق مع الزمن من أجل اللحاق بالمباريات المتبقية لليفربول خلال الموسم الحالي.

وصرح كلوب للموقع الألكتروني الرسمي لليفربول، اليوم الخميس “هناك فرصة جيدة لفابينيو لأن يعود في أي وقت، ليس في عطلة نهاية الأسبوع ولكن في أي وقت”.

ويسعى ليفربول للتتويج بثاني ألقابه في الموسم الحالي، بعدما فاز ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة عقب تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح في فبراير الماضي.

ويرغب ليفربول، الذي يشارك في نهائي البطولة للمرة الأولى منذ 10 مواسم، في استعادة لقب كأس الاتحاد للمرة الثامنة في تاريخه، بعدم غاب عن خزائنه منذ موسم 2005 / 2006، فيما يتطلع تشيلسي لفوز بالبطولة للمرة التاسعة.