رئيس التحرير

احذروا السم في العسل

:

بقلم: مروه ابوزاهر

عزيزي القارئ.. احذر السم في العسل،، احذر من كل ما يقدم إليك من هدايا من عبارات بهدف المجاملة فمن الممكن أن تكون تلك العبارات في ظاهرها أنها مجاملات أو هدية لكن احذر من الهدف الرئيسي لها.

مصر تمر بمرحلة اقتصادية قوية وهي من انجح الفترات التي شهدتها مصر حيث نجحت القيادة السياسية بدفع الاقتصاد المصري إلي الأمام وبخطوات ثابتة وبشهادة العالم أكمله.

مصر أصبحت أقوى وقد الدنيا، كما وعدنا الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه رئاسة جمهورية مصر العربية، من خلال مشاريع قومية ناجحة وشبكة طرق قوية وتشجيع للاستثمارات الأجنبية وغيرها من الخطوات الثابتة القوية وضعت مصر في مقدمة الدول في النمو الاقتصادي.

بالفعل،، مصر بلد قوية برئيسها وشعبها، وأثبتنا للعالم أجمع أن مصر “قد الدنيا”، فلابد أن يفكر مليون مره أي شخص العبث بأمن تلك البلد أو التخريب بأمن مصرنا الحبيبة فمصر العظيمة لا تقبل المساومة ولا الانكسار أمام أي عدو.

الفترة الصعبة التي مرت بها مصر جديرة أن تؤكد للعالم بأكمله مدى قوتها بشعبها وجيشها، النجاح التي تعيشه الدولة الآن هو نجاح جماعي بتضحيات مثالية من الجيش المصري العظيم والشرطة القوية، فمما لا شك فيه أن أي جاسوس أو إرهابي أو متطفل يعتقد انه من الممكن أن ينجح في خداع هذا الشعب، لذا يجب علينا ترتيب أوراقنا وتنظيمها لتحديد العدو الداخلي والخارجي لبلدنا الحبيبة، لذا بدأت مقالتي بالسم في العسل لأنني أشعر أن البعض يدبر المكائد لوطننا ويقدمها لنا على أنها هدية أو مساهمه لكن مصر أكبر من كل الصغائر .. والي اللقاء في المقال المقبل.