رياضة

تشيلسي يعود للانتصارات بفوز متأخر على ويستهام بالدوري الإنجليزي

:

استعاد تشيلسي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراته الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا صعبا 1 / صفر على ضيفه ويستهام يونايتد، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة والثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم بالمسابقة عن فوز بيرنلي على ضيفه وولفرهامبتون 1 / صفر، في حين تعادل برايتون مع ضيفه ساوثهامبتون 2 / 2.

وارتفع رصيد تشيلسي، الذي خسر من أرسنال في لقائه الأخير بالبطولة يوم الأربعاء الماضي إلى 65 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد ويستهام، الذي حقق فوزين فقط في لقاءاته السبعة الأخيرة بالمسابقة، عند 52 نقطة في المركز السابع.

ويدين تشيلسي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه كريستيان بوليسيتش، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 90، حيث استفاد الفريق الأزرق من النقص العددي في صفوف منافسه، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه كريج داوسون في الدقيقة 86.

وجاء هدف بوليسيتش ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها زميله الإيطالي جورجينيو في الدقيقة 87.

وواصل بيرنلي محاولاته للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 1 / صفر على ضيفه وولفرهامبتون.

ورفع بيرنلي، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، إلى 31 نقطة، ليودع مناطق الهبوط مؤقتا، بعدما ارتقى للمركز السابع عشر (الرابع من القاع).

في المقابل، توقف رصيد وولفرهامبتون، الذي تكبد خسارته الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة، عند 49 نقطة في المركز الثامن.

وارتدى التشيكي ماتي فيدرا ثوب البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف بيرنلي الوحيد في الدقيقة 62.

وفرض التعادل الإيجابي 2 / 2 نفسه على لقاء برايتون مع ضيفه ساوثهامبتون.

وارتفع رصيد برايتون إلى 41 نقطة في المركز الحادي عشر، متفوقا بفارق نقطة على ساوثهامبتون، صاحب المركز الثالث عشر.

وتقدم برايتون بهدف مبكر عن طريق داني ويلبك في الدقيقة الثانية، قبل أن يأتي الهدف الثاني لأصحاب الأرض بهدف عبر النيران الصديقة، بعدما سجل محمد ساليسو، لاعب ساوثهامبتون هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 44.

وقلص جيمس وارد براوس الفارق، عقب تسجيله الهدف الأول لساوثهامبتون في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يعود نفس اللاعب ويحرز هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 54.