رياضة

مدرب بيراميدز يتمنى الفوز على مازيمبي في الكونفيدرالية

:

أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، أن مواجهة مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، المقرر لها غدا الأحد، في إياب دور الثمانية بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية)، لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال إيهاب جلال في مؤتمر صحفي اليوم السبت إن المباراة التي ستقام في مدينة لوبومباشي بالكونغو الديمقراطية  لن تكون سهلة على الفريقين في ظل سعي كل منهما لمواصلة المشوار القاري والتتويج باللقب.

وأضاف:” أعلم جيداً مدى قوة المنافس صاحب البطولات الأفريقية وأحد أكبر الأندية في القارة السمراء، والكل يعلم مدى صعوبة اللعب في استاد مازيمبي تحديدا والأجواء التي تحيط بمثل هذه المباريات، ولكن في المقابل كله ثقة في قدرات وإمكانيات وخبرات لاعبي بيراميدز والظروف المهيأة للفريق، ويراهن على قدرتهم في العودة للقاهرة بنتيجة تمنح الفريق بطاقة التأهل لنصف النهائي”.

وأوضح انه يتمنى أن تكون مواجهة عادلة في كل شيء وخاصة في التحكيم، الذي يخشى من تأثرهم بالضغط الجماهيري وما يحدث في لوبومباشي من ضغوط أخرى، ولابد من أن تكون جميع القرارات التحكيمية عادلة بالنسبة للجميع، في ظل رغبة بيراميدز في مواصلة مشواره القاري والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل.

وشدد أن الفريق كان بمقدوره الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة كبيرة بعدما أضاع أكثر من فرصة سهلة ولكن في النهاية المباراة والتأهل في المتناول ولابد من العودة للقاهرة ببطاقة الدور قبل النهائي.

وقال أنه يأمل أن يكون ختام مشواره مع بيراميدز بانتصار وتأهل للدور قبل النهائي، خاصة وأن مواجهة مازيمبي ستكون الأخيرة له على رأس الجهاز الفني للنادي لينتقل بعدها لتدريب منتخب مصر وفقا لما تم الاتفاق عليه مع إدارة بيراميدز.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي.