الأرشيف

المملكة المتحدة تشهد ارتفاعًا جديدا في إصابات فيروس كورونا

كتبت: دينا لاشين

تشهد المملكة المتحدة ارتفاعًا جديدا في إصابات فيروس كورونا، رغم انخفاض أعداد الحالات في أجزاء كثيرة من العالم.

ووفقًا لوزير الصحة البريطاني، كانت هناك زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا “متوقعة” منذ رفع العديد من قيود كورونا وعاد الأشخاص إلى التحرك بحرية مرة أخرى.

وتشير أحدث البيانات الصادرة عن مسح عدوي كورونا التابع لمكتب الإحصاء الوطني إلى ارتفاع عدد الحالات في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

ويوفر تطبيق ZOE COVID الخاص بالأعراض في المملكة المتحدة، رؤى وتحديثات مهمة في مختلف حالات العدوى المصحوبة بأعراض وعديمة الأعراض في جميع أنحاء المملكة المتحدة، يحتوي على بيانات من مليون مستخدم ، يبلغون بأنفسهم عن أعراضهم على أساس أسبوعي.

وفقًا للتطبيق ، كان هناك ارتفاع في عدد حالات كورونا في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، فقد لوحظ العرض الأكثر انتشارًا بين الأشخاص ، وهو “سيلان الأنف”.

قال البروفيسور سبيكتور: “يظهر سيلان الانف في ما يقرب من 80 في المائة من جميع الحالات وهو أمر مذهل حقًا”، ووفقًا له ، فإن هذا يدل على أن متغير أوميكرون يؤثر حقًا على الأنف.

وهو حالة مرتبطة بالإفرازات الزائدة من الغدد الأنفية، يطلق عليه عادة سيلان الانف ويمكن أن يتراوح من سائل مائي صافٍ إلى مخاط سميك، عادة ما يرتبط بحالات مثل التهاب الأنف أو التهاب الأنف أو الجيوب الأنفية.

بصرف النظر عن سيلان الانف

درج تطبيق دراسة الأعراض أيضًا بعض أعراض Omicron الأخرى السائدة لدى الأشخاص المصابين.

– التهاب الحلق “المخربش”

– صداع الراس

– السعال المستمر

– صوت مكتوما

– تعرق ليلي وقشعريرة

– التعب وآلام الجسم والمفاصل.

ونظرًا لأن مسؤولي الصحة في المملكة المتحدة يعزون الارتفاع الأخير في حالات COVID-19 إلى تخفيف عمليات الإغلاق ورفع القيود ، فمن الضروري اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة، على الرغم من كونه خفيفًا ، إلا أن متغير أوميكرون وسلالات COVID-19 الأخرى لا تزال موجودة كثيرًا بيننا ويمكن أن تؤدي إلى مضاعفات خطيرة لدى الأشخاص الذين ينتمون إلى المجموعات المعرضة للخطر.

ومع ذلك ، ارتدِ الأقنعة بانتظام ، ولا تقم بالاتصال غير الضروري واتبع نظافة اليدين المناسبة، وأولئك الذين لم يتلقوا لقاحات بعد ، يجب عليهم الحصول عليها فورا، ويجب أيضًا على الأشخاص المؤهلين للحصول على اللقاحات المعززة تلقيها في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.