نجوم وفنون

إعلان اتصالات مصر رمضان  2022.. يحصد أكثر من 23 مليون مشاهدة على يوتيوب

:

كتبت: دينا لاشين و سهام جلال

مع بداية شهر رمضان المبارك للعام 2022، أطلقت شركة اتصالات مصر  أكبر شركات مقدمي خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط بإطلاق إعلانها الجديد، الذي حاز بإعجاب المصريين.

وتعتبر شركة اتصالات مصر، احدى شركات شبكات الهاتف المحمولة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

  تأسست مجموعة “اتصالات” منذ ما يزيد على 40 عامًا كأول مزودٍ لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة متخذةً من العاصمة الإماراتية أبو ظبي مقرًا لها، وقدمت الشركة خلال عقود عملها الأربعة قائمةً طويلةً من الخدمات الفريدة والحلول المبتكرة لما يزيد على 155 مليون مشتركٍ موزعين في 16 دولةً على نطاق الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا،  كما تمكنت من الحصول على لقب العلامة التجارية الأقوى في الشرق الأوسط وإفريقيا في جميع الفئات من قبل وكالة براند فاينانس العالمية.

وفيما يخص جمهورية مصر العربية، فـ شركة اتصالات مصر ضخت استثمارات في مصر وقدمت خدماتها المتميزة منذ ١٥ عام .

وتسعى شركة اتصالات مصر علي مدار ١٥ عام، لتوسيع قاعدة مشتركيها يومًا بعد يومٍ من خلال تقديم الخدمات المتميزة وتقديمها للجمهور باعلانات مميزة.

وتقدم شركة اتصالات مصر سنويا في شهر رمضان اعلام مميز لعملائها.

 وفي هذا العام، شهر رمضان ٢٠٢٢،  أطلقت شركة اتصالات مصر اعلانها الجديد رمضان 2022 عبر شاشات التلفاز العربية والذي لاقى قبولًا واستحسانًا من قبل الكثير.

وشارك في اعلان شركة اتصالات مصر، عدد من نجوم الفن والدراما في العالم العربي، وفيما يلي اسماء ابطال اعلان اتصالات الجديد رمضان 2022.

ابطال اعلان شركة اتصالات مصر

أحمد عز: فنان وممثل مصري حصد شهرةً واسعةً من خلال إبداعه في تجسيد الشخصيات التي أوكلت إليه حتى غدا نجمًا من نجوم الفن المصري.

كارمن بصيبص: ممثلة ومخرجة لبنانية شاركت في العديد من الأعمال الإعلانات والأعمال الدرامية إضافةً إلى إخراجها لعددٍ من الأفلام القصيرة.

عزيز مرقة: وهو كاتب أغانٍ وملحن وموزع ومنتج ومغني تونسي، ويشتهر عزيز مرقة بجمعه بين شغفه بالموسيقى وتنظيمه للفعاليات المحلية.

وحصد اعلان اتصالات الجديد رمضان 2022 عددًا كبيرًا من المشاهدات على قناة يوتيوب تجاوزت حاجز 23 مليون مشاهدةٍ وتتضمن كلمات الإعلان عبارات مليئة بالحب والود يلقيها الفنان أحمد عز على مسامع كارمن بصيبص.

وفيما يلي كلمات الأغنية الخاصة بإعلان اتصالات الجديد رمضان 2022:

أول ما العين… شافتك أنتي… حبيتك أنتي… ف لحظة اتمنيت… تكوني ليا

عشانك رح أكون… مليون فرصة… خليني أحبك… راح أحبك حب… أقوى قصة حب

وكأن الكون… صدّق فيّا… أو حاجزك ليّا… 100 سكة هتوصل… بيكي وبيّا

في كل الوشوش… أنا وهيّ… 100 أغنية… 100 قصة ودنيا… بتوعد فيّا

لو كل العالم يوقف بيني وبينك يوم.

هامشي عكس الريح… في سيناريو تاني… ودايمًا عجباني… ودايمًا أنتي… بحبك أنتي

اللي بقى الأول هو اللي صدق كده كده كانت هتحصل من الأول.

تحصد شركة اتصالات مصر دائما اعجاب المصريين بتقديمها اعلان مميز يترك بصمة في ذهن العملاء.