نجوم وفنون

مفأجات وأحداث مشوقة.. ملخص الحلقات التاسعة من مسلسلات رمضان

:

كتبت: سهام جلال

شهدت الحلقات التاسعة من مسلسلات رمضان أحداثا جديدة ومشوقة، ففي مسلسل الاختيار3، التي جاءت بعنوان الرفق واللين والتسليم، حيث التقى الضابط زكريا يونس مع بسام الذي طلب منه حماية أهله قبل أن يعمل معه، ومنحه قلم، عبارة عن فلاشة مسجل عليها جانب من اجتماعات الخلية التكفيرية.

وعرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني اليوم الاثنين ، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “مفاجآت وأحداث مشوقة.. ملخص الحلقات التاسعة من مسلسلات رمضان”، واجتمع الفريق أول عبدالفتاح السيسي ومحمد مرسي الذي أبلغه بأنه سيكون سعيدا إذا أصبح من الجماعة، لكن السيسي رفض وقال له إنه مش إخوان ولن يكون إخوانا أو سلفيا.

وبدأت الحلقة التاسعة من مسلسل العائدون، بطرح فكرة على محمد عادل، حتى يتضمن الفيلم الذي سيخرجه أحداثا سياسية، لكنه يرفض هذا الأمر لأن الفيلم سيناقش حالة إنسانية ولا علاقة له بالسياسة، وتستمر محاولات تجنيده في الجماعة الإرهابية.

وفي مسلسل فاتن أمل حربي، اصطحبت الشرطة هالة صدقي حتى تطلع على جثث المشرحة، لتحديد ما إذا كانت إحداها لزوجها، وجاءت نيللي كريم إلى مساعدتها، أما الأخصائية الاجتماعية في مدرسة ابنة نيللي كريم فقد أخبرتها بأن ابنتها تعاني من مشكلات نفسية سيئة، وغيرت اسمها على ورقة الامتحان لتنسبه إلى والدتها بدلا من والدها.

وفي مسلسل مكتوب عليّا، طلبت آيتن عامر من هنادي مهنا أن توصلها إلى البيت بعدما تركها أكرم حسني أمام قسم الشرطة، الذي انتقل بدوره لمقابلة عمرو عبدالجليل في مكتبه، ووضعه في اختبار صعب حتى يتعرف على حقيقته.