نجوم وفنون

هشام قنديل يتصدر الترند بسبب «الاختيار3»

:

دينا لاشين

تصدر اسم «هشام قنديل» رئيس وزراء حكومة الإخوان الإرهابية ، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل ، وذلك بعد تصريحات «أحمد موسى» عن مشهد قنديل في مسلسل الاختيار3 في محاولة منه للسيطرة على جهاز الأمن الوطني.

وظهر في الحلقة الثالثة من “الاختيار 3″ هشام قنديل الذي لعب دوره الفنان “صبحي خليل”، أثناء اجتماعه مع ضباط الأمن الوطني ، ومحاولته لاستمالتهم لجماعته عن طريق إغرائهم بزيادة مرتباتهم في مقابل العمل بشكل أفضل على حد وصفه قائلا:” شغل الجهاز مش زي زمان”.

وسألهم عن الأشياء التي تضايقهم لحلها ليخبره أحد الضباط بأنه يزعجهم “أخونة الدولة ووضع أفراد جماعة الإخوان في كافة المناصب القيادية”، في إشارة منه إلى أنه لا يمكن شراؤهم بزيادة مرتباتهم، مما يدفع هشام قنديل للانتقام

ومن جانبه، أشار احمد موسى إلى أن الحلقة الثالثة من الجزء الثالث لـ مسلسل الاختيار عرضت كل التفاصيل.

وأضاف أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، أن هشام قنديل ذهب لجهاز الأمن الوطني وعرض عليهم رواتب كبيرة وحاول إغراء رجال الأمن الوطني بالأموال، ورد عليه ضابط ذكر واحرجه.

وأشاد ، بالـجزء الثالث من مسلسل الاختيار والذي حمل عنوان القرار، مؤكدا أن المسلسل يعرض معلومات وتفاصيل في غاية الحساسية والأهمية عن تاريخ مصر في فترة شديدة الصعوبة إبان حكم الإخوان.

وأضاف، أن حلقة مسلسل الاختيار رقم 3 كشفت الكثير والكثير عن الجماعة الإرهابية وأعضائها الذين لا يريدون لمصرنا الغالية أي خير.

وتابع ، أن حلقة اليوم من مسلسل الاختيار رقم 3 كشفت الكثير والكثير عن الجماعة الإرهابية وأعضائها الذين لا يريدون لمصرنا الغالية أي خير.

وأكمل، أن:«النهارده عرضت الحلقة الثالثة ولسه 27 حلقة والإخوان مش عارفين كل يوم يعملوا إيه».