نجوم وفنون

قبل ساعات من عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل «ديما عامر»

:

كتبت: دينا لاشين

تصدر البحث عن مسلسل « ديما عامر»، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، خاصة بعدما لفت «برومو» المسلسل الأنظار إليه، بعدما تم عرضه علي شاشات التلفزيون.

ويعرض المسلسل على عدد من القنوات الفضائية منها شاشة قنوات الحياة، والتليفزيون المصري، وONTV، بخلاف عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

ويضم المسلسل عددا من النجوم أبرزهم:

مصطفى شعبان، صلاح عبدالله، لبلبة ، نضال الشافعي،عمرو عبد الجليل ، محمد ثروت، كريم عفيفي، احمد الشامي، سما ابراهيم ، ميرنا نور الدين

وتم تصوير غالبية مشاهده في عدد من المحافظات بخلاف القاهرة، منها الأقصر، وأسوان، والغردقة، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

تودور أحداث المسلسل حول عامر عبد الرازق والذي يقوم بدوره مصطفى شعبان، ويجد نفسه مشرفًا اجتماعيًا في إحدى المدارس التي تدم قسمي «ناشونال وإنترناشونال» ويشهد خلافات كثيرة بين طلاب القسمين في إطار من المفارقات الكوميدية، ويضطر للتدخل لحلها والتقارب فيما بينهم.

ويناقش المسلسل عددًا من القضايا التي تتعلق بملف التعليم، والعلاقة بين التلاميذ وأولياء الأمور، وعلاقتهم بالمدرسين، بخلاف مناقشة مشاكل الطلاب في مراحل سنية معينة، وبعض الأزمات والضغوط النفسية التي يتعرضون لها، منها التنمر.