رياضة

بزجاجات المياه.. الجماهير السنغالية تعتدي على محمد الشناوي أثناء المباراة

:

كتبت: دينا لاشين

تعرض حارس مرمى الفراعنة والنادي الأهلي محمد الشناوي للاعتداء من جانب الجماهير السنغالية، في المباراة التي تجمع المننتخبين المصري والسنغالي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار، في إطار مباريات إياب الدور الحاسم المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.

وذلك في الدقيقة الرابعة عشر، حيث قامت الجماهير السنغالية المتواجدة في مدرجات الملعب الأولمبي بالعاصمة السنغالية بداكار بقذف زجاجات المياه على الشناوي ليتعرض الأخير للإصابة من هذا الاعتداء.

اشتبك كارلوس كيروس المدير الفنى لمنتخب مصر مع أليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال بعد تدخل لاعب المنتخب السنغالى على تريزيجيه أمام المنطقة الفنية لكلا المدربين، فى الدقيقة 6 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا .

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني منافسه السنغال اليوم الثلاثاء في إياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم 2022.

واستقر البرتغالى كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر ، على ملامح تشكيل الفراعنة الذى يجهزه لخوض مباراة الإياب ضد منتخب السنغال اليوم فى المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بقطر.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السنغال مكون من :

حراسة المرمى:محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – ياسر ابراهيم – على جبر – عمر جابر.

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – عمرو السولية.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجه – مصطفى محمد – محمد صلاح.

غيابات المنتخب المصرى اليوم :

يعانى منتخب الوطنى من عدة غيابات أبرزها أحمد حجازى و رمضان صبحى و اكرم توفيق و محمد عبد المنعم للإصابة ، بالإضافة إلى اعتزال عبد الله السعيد دواليا ، ومهند لاشين و محمد شريف و محمود جاد ومروان داوود لأسباب فنية ، محمود الونش بسبب الانذار الثاني.

والجدير بالذكر خقق منتخب مصر فوزا ثمينا أمام أسود التيرانجا بهدف نظيف في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الجمعة الماضى ، ويسعى لتحقيق نتجية إيجابية لتحقيق حلم التأهل إلى المونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و السنغال:

وتذاع المباراة على قنوات ” أون تايم سبورت 1″ ، بتعليق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى ، و ايمن كاشف على القناة الصوتية الثانية.