الأرشيف

متحف الطفل يحتفل باليوم العالمي لمتلازمة داون ..

كتبت:شيماء عبدالفتاح

من أهم أخبار اليوم الاثنين 21-3-2022، تنظيم متحف الطفل احتفالية ملائكة داون، على هامش الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون الذي يوافق 21 مارس من كل عام.

وعرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “متحف الطفل يحتفل باليوم العالمي لمتلازمة داون .. أهم أخبار اليوم”.

بنك المعرفة المصري سينظم ورش عمل لجميع طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس في كليات المجالات العلمية للتعرف على منصة التجارب المرئية التي تتيح مقالات الفيديو العلمية.

رياضيا، فإن مسؤولي اتحاد الكرة يجهزون فرص جزء كبير من مستحقات لاعبي منتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قبل مباراتي السنغال. وهي المستحقات الخاصة ببطولة كأس العرب التي حصد فيها كأس العرب المركز الرابع. إضافة إلى المكافآت الخاصة ببطولة كأس الأمم الافريقية التي استضافتها الكاميرون وحصد فيها الفراعنة المركز الثاني بعد الخسارة أمام السنغال في نهائي البطولة بضربات الترجيح.

وسيشهد اليوم أيضا، اكتمال صفوف المنتخب الوطني بانضمام جميع اللاعبين المحلين والمحترفين ، وعلى رأسهم محمد صلاح وتريزجيه ومحمد النني ومصطفى محمد وعمر مرموش. وسيتم وضع برنامج تدريبي لتجهيزهم لمباراتي السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.