نجوم وفنون

على الحجار يوجه رسالة لـ تامر حسني (فيديو)

:

علي الحجار يتحدث عن نجلة احمد علي الحجار

حل الفنان علي الحجار، ونجله أحمد علي الحجار ضيوفًا على برنامج “معكم” تقديم الإعلامية منى الشاذلي على فضائية “cbc”، الخميس الماضي.

وتحدث الفنان علي الحجار عن ان ابنه حيث انه يحب الاعتماد علي نفسه، كما ان نجله لا يقبل من اي احد ان يقوم بالتأثير عليه مطلاقا، حيث ان نجله احمد قدم علي منحة للدراسة في الخارج، وذهب وقدم علي الاختبارات في منحة في احد الجامعات الإمريكية، ولكن الاختبارات والدراسة ستكون في تركيا.  

وعقب الحجار قائلًا: “خد المنحة ومدفعنيش ولا جنيه طول فترة الدراسة.. وفر لي برضه الراجل”.

علي الحجار يرسل رسالة إلي الفنان تامر حسني

كما وجه الفنان على الحجار، رسالة إلى الفنان تامر حسني، وذلك بعد أن أهداه في حلقته مع «منى الشاذلي» في رأس السنة أغنية «عارفة»، قائلًا: «كنت محظوظ يومها لأني اتفرجت على الحلقة».

وأضاف «الحجار» خلال لقائه ان كلمات تامر حسني أسعدته، ووضح ان حسني غنى الأغنية بإحساسه هو ولم يقم بتقليد طريقتي في إلقائها.

ووضح الحجار انه منذ فترة كان قد طلب منه تامر انه يريد ان يلحن لي، وأنا فكرته وطلبت منه أنه يتواصل معايا عشان نكمل المشروع دا، والي الأن بوجه له وبقوله تعالى نكمل الفكرة.

وقال الفنان علي الحجار، إن رصيده الغنائي منذ بداية مشواره الغنائي، وصل إلى 3 آلاف أغنية، لافتًا إلى أنه كان محظوظا كي يبدأ مشواره الفني مع بليغ حمدي، كما حصل الفنان على الحجار علي جائزة «السلطان قابوس».

كبار الكتاب والملحنين يسعون للعمل مع علي الحجار

وضح الفنان علي الحجار إلى أنه كان محظوظ، لأن بدايته كانت مع بليغ حمدي، واستكمل انه يشوفني في الموسيقى العربية فيقدمني، واللي يكتبلي عبدالرحيم منصور، وفي نفس السنة يكتب لي فؤاد حداد في فيلم المغنواتي، فيجري ورايا صلاح جاهين ويوافق إني أغنيله الرباعيات».

واستكمل، أنه استمر البحث عنه في الوسط الفني، قائلًا: «بدأ يجري ورايا الخال عبدالرحمن الأبنودي والشاعر سيد حجاب، فيدوني الأيام والنديم وقال البحر والرحاية ومتمنعوش الصادقين عن صدقهم، وغيرهم مثل عمار الشريعي سيد مكاوي والموجي وعمر خيرة وآسر عبدالرحمن وآخرين، فكل ده حصل لأني بالصدفة في الأول “دخلت كبير” وراكب حصان أبيض».

يذكر أن، آخر أعمال علي الحجار، هي أغنية اشتقنالك؛ التي طرحها رمضان الماضي، وهي من كلمات النجم صلاح عبد الله، ولحن شقيقه الراحل أحمد الحجار.