الأرشيف

يصل لحد الصقيع..«الارصاد» تكشف الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا

:

كشفت «الهيئة العامة للأرصاد الجوية»، في بيان لها عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة والظواهر الجوية المرتقبة خلال الساعات المقبلة.

حيث توقعت الهيئة، وجود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

أما عن طقس الاحد فجاء كالتالي:

فتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس الغد الأحد نهارا، معتدل على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للدفء على شمال الصعيد – دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

أما حالة الطقس ليلا، شديد البرودة على كافة الانحاء يصل إلى حد الصقيع على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مع وجود شبورة مائية كثيفة احيانا صباحا على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد – مشمس على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة غدا:

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الأحد:

القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة.

والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة.

ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة.

وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجات.

وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 09 درجات.

وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 11 درجة.

وسانت كاترين العظمى 18 درجات والصغرى 01 .