الأخبارتوك شو وفيديوهاتنجوم وفنون

ياسر علي ماهر: لا تابع منصات التواصل الاجتماعي ..وملف الفن يحتاج مباردة مثل “حياة كريمة”

:

قال الفنان ياسر علي ماهر، لا يتابع منصات التواصل الاجتماعي، وأشغل وقتي دائما في القراءة، بالأمس انتهيت من قراءة كتاب أبناء الرسول في كربلاء للمرة الثالثة، مضيفا: ما زلت أستمتع بالسينما ، مشيرا إلى أنه لن يبقى إلا المسرح والسينما و الإذاعة، من الصعب أن يتابع المشاهد مسلسل 30 حلقه في العصر الحالي.

وأضاف خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، ملف الفن لا بد أن ينظر إليه من الدولة بنفس الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية لجميع المبادرات الرئاسية والتي يعد أهمها “حياة كريمة”.

تابع الفنان ياسر علي ماهر، استعادة الأمن والاستقرار في الفترة الأخيرة عقب تجفيف منابع الإرهاب ينهضان بالسينما المصرية، لافتا أن العمليات التخريبية التي شهدتها الدولة في الفترة الماضية تسببت في تراجع السينما المصرية عالميا.

ياسر علي ماهر: ملف الفن يحتاج مباردة مثل “حياة كريمة”

قال الفنان ياسر علي ماهر، إن ملف الفن لا بد أن ينظر إليه من الدولة بنفس الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية لجميع المبادرات الرئاسية والتي يعد أهمها “حياة كريمة”.

وأضاف خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، استعادة الأمن والاستقرار في الفترة الأخيرة عقب تجفيف منابع الإرهاب ينهضان بالسينما المصرية، لافتا أن العمليات التخريبية التي شهدتها الدولة في الفترة الماضية تسببت في تراجع السينما المصرية عالميا.

تابع الفنان ياسر علي ماهر، منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم، شهدت مؤسسات الدولة حالة من الاستقرار فضلا عن المشروعات القومية المختلفة من الطرق والكباري واستقرار الأمن كل هذه العوامل تدفع السينما إلى التقدم والعودة مرة أخرى.