الأخبار

رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال تنفيذ مشروع تكاسي مصرف المدامود

تابع العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، اليوم الأحد، أعمال تنفيذ مشروع تكاسي مصرف المدامود بطول ٤٠٠ م من الناحية اليمني و٤٠٠ م من الناحية اليسري.

واستمع رئيس مدينة الأقصر، إلى شرح مفصل عن الأعمال التي تمت خلال الفترات السابقة والحالية والتي كان من بينها أعمال وضع حواجز خرسانية (نيو جيرسي) أمام مدخل مصرف المدامود وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي وإزالة التشوه البصري، مشددا على ضرورة الالتزام بتنفيذ المواصفات والاشتراطات الفنية للأعمال الجارية وزيادة معدلات تنفيذ المشروع بالتنسيق مع هندسة ري الأقصر والشركات المنفذة للمشروع.

كما تفقد رئيس مدينة الأقصر، حي المطار للوقوف على  أعمال ترميم وإعادة تأهيل وتطوير بعض الطرق، كما تابع أعمال رفغ كفاءة “بلدورات” طريق المطار من بوابة المطار وصولا حتى النافورة من الجانبين، وكذلك تم تفقد ميدان النافورة كما تم متابعة أعمال النظافة على جانبي طريق المطار، حيث تم تكليف رئيس حي المطار شعبان طايع بالمتابعة الميدانية المستمرة.

ووجه رئيس مدينة الأقصر، بتكثيف حملات النظافة اليومية وضرورة المتابعة الدورية؛ وخاصة الاهتمام بنظافة الجزر في منتصف الطريق وعلى جانبي الطريق المؤدى للمطار.

وأوضح لطفي، أن هذه الجولة تأتي في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة المتابعة الدورية الميدانية المستمرة لسير الأعمال بالمشروعات القومية والخدمية والتنموية الجارية لإزالة أية معوقات تعطل سير العمل بها، ومتابعة معدلات نسب تنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.