نجوم وفنون

وفاء عامر: الحريق كان بسبب “ديب فريزر” والخسائر فدا ابني والجيران

:

أثار حريق شقة سكنية مجاورة لشقة الفنانة وفاء عامر بالعقار الذي تسكنه بحي الدقي منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشر الفنانة تغريدة علي منصات التواصل تشكر فيها رجال الاطفاء.

تفاصيل الحادث

وكانت البداية بنشوب حريق في إحدى شرفات شقة سكنية مجاورة لشقة الفنانة وفاء عامر، و تلقت غرفة الحماية المدنية في الجيزة، في تمام السادسة صباحاً، بلاغا بنشوب حريق بعقار بمنطقة الدقي.

وانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتمت السيطرة على الحريق، وتم إخماد النيران دون إصابات، وبعمل التحريات والوقوف علي اسباب الحريق، تبين وجود ديب فريزر في الشرفة، وهو سبب الحريق، وعدم وجود شبهة جنائية .

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر جديدة” الذي تُقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر شاشة “etc”، مساء الثلاثاء، أن الحريق اندلع بسبب “ديب فريزر” كان في شرفة أحد المنازل بالعمارة، ثم امتدت النيران إلى داخل الشقة.

وأشارت إلى أنّ أحدًا لم يُصب بأذى من جرّاء الحريق، وعبّرت عن تضامنها مع الأسرة التي تضررت من الحريق، فيما أشارت إلى أنّ سيارة ابنها تهشمت جزئيًّا كونها كنت أسفل البلكونة، وعقّبت: “مش مهم أي خسارة.. فدا ابني وفدايا وجيراني والناس اللي كانت معدية في الشارع”.