أخبار عاجلةالأخبار

منتدى شباب العالم.. والدة الطفلة جني.. أول مرة بحضر مؤتمر وبشكر الرئيس علي الدعوة

لفتت اليوم الأربعاء حضور الطفلة جنى من النوبة لمؤتمر منتدى شباب العالم، نظر الجميع فلم نكن نشهد من قبل ذلك، أن يتم دعوة رئاسية لطفلة بمثل هذه المؤتمرات.
وعبرت والدة الطفلة جنى عن سعادتها البالغة لحضورها مؤتمر منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ في دورته الرابعة، وذلك تلبية لطلب الطفلة جني ووالداتها دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لحضور المؤتمر.
وفي تصريحات خاصة لبوابة “الإخبارية” شكرت والداة الطفلة جني الرئيس السيسي علي هذه الدعوة، كما أنها سعيدة وأنها تعيش هذه اللحظة لأول مرة، بحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة.
كما شددت في شكر الرئيس السيسي ودعت لها بالصحة وطول العمر، وسعيدة من دخول أسوان مبادرة حياة كريمة، وعلي الجهد المبذول من تطوير ومشاريع.

وكان الرئيس السيسي في 27 من ديسمبر العام الماضي، قد أجري جولة تفقدية في قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان، إحدى محافظات صعيد مصر، لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتنمية الريف المصري.
وحرص الرئيس على عقد لقاء مفتوح مع مجموعة من أهالي قرية غرب سهيل للاطمئنان على أحوال القرية، كما تناول وجبة الغداء معهم، والتي حرص أهل القرية على تقـديمها لهو أثنى على حفاوة استقبال أهل القرية.
وفي نهاية الزيارة وجه الرئيس الدعوة للطفلة (جنى) التي استقبلته في مرسى جزيرة كيكي مع الطفـل (ساجد) والتـي جلست بجـوار الرئيس لحضـور النسخة الرابعة من منتدي شباب العالم، والذي يعقد يناير المقبل في مدينة شرم الشيخ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق