الأخبارنجوم وفنون

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها.. كم عمرها ؟

:

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها أمس الأول الاثنين، وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي عدد من مقاطع الفيديو لاحتفال إلهام شاهين بعيد ميلادها الذي حضره عدد من نجوم الوسط الفني على رأسهم الكينج محمد منير، بالإضافة إلى المطربة المغربية سميرة سعيد إلى جانب المطربة أنغام، والسيناريست تامر حبيب، ورجل الأعمال سميح ساويرس والفنانة لقاء الخميسي والراقصة فيفي عبده.

إلهام شاهين تتلقى التهاني بعيد ميلادها

وبادر عدد من نجوم الفن بتهنئة إلهام شاهين بعيد ميلادها، ونشرت الفنانة التونسية درة صورة تجمعها بإلهام شاهين عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” وعلقت عليها “كل سنة وأنتن جميلات ومبدعات، بحبكم جدًا وانتوا عارفين”، وفي السياق نفسه قالت الفنانة ليلى علوي.

ونشرت الفنان  مها أحمد عدد من الصور خلال حضورها عيد ميلاد إلهام شاهين، برفقة زوجها الفنان مجدي كامل وعلقت عليها قائلة “كل سنه وانتى طيبه يا أحلى إلهام شاهين تعيشي وتجمعينا سنة سعيدة عليكى وعلى كل حبايبنا”.

كم عمر إلهام شاهين ؟

واحتفلت إلهام شاهين بعيد ميلادها في 3 يناير، حيث بلغت من العمر 61 عاما، حيث أنها من مواليد عام 1961 في حي مصر الجديدة، وإلهام شاهين حاصلة على بكالوريوس من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل، في عام 1982.

إلهام شاهين تظهر في الموسم الرمضاني

وتشارك الفنانة إلهام شاهين في الموسم الرمضاني المقبل بطلولة مسلسل “بطلوع الروح” الذي تشاركها في بطولته الفنانة منة شلبي والفنان أحمد السعدني، ومن إخراج كاملة أبوذكري.