الأخبارشعر وادبمسرحوزرات

سعيد عبده: إقبال كبير من الناشرين على المشاركة في الدورة 53 لمعرض القاهرة للكتاب

قال سعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين، إن الدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ستبدأ في 26 يناير وتنتهي في 6 فبراير، موضحًا: “نحاول أن نعوض ما فاتنا بسبب أزمة كورونا، والأربع قاعات رئيسية ستكون موجودة، وستعود القاعة الخامسة بعدما جرى وقف العمل بها بسبب الجائحة، وهي خاصة بالأطفال وتقدم لها محتوى تعليمي وثقافي هام”.

وأضاف عبده خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: “هناك إقبال كبير على المشاركة في المعرض من الناشرين المصريين والعرب والأجانب، كما سيشارك بعض الناشرين الذين لم يشاركوا في الدورة الاستثنائية الماضية”.

وتابع رئيس اتحاد الناشرين المصريين: “يوم الإثنين المقبل سيشهد اجتماع اللجنة العليا للمعرض لوضع اللمسات النهائية لقائمة الانتظار ومشاركة أكبر عدد ممكن، وجرى تخصيص مكان للناشرين العرب في سرايا 3 لان عددهم كبير جدا، وهناك أكثر من شيء سنقدمه لخدمة سيولة حركة الزوار والناشرين حتى يقدموا أفضل ما عندهم من إصدارات جديدة”.

وأكد سعيد عبده: “حفلات التوقيع ستكون موجودة في المعرض، وبالنسبة للفعاليات الثقافية سيتم تحديدها في اجتماع يوم الإثنين المقبل، وسيعود المعرض إلى معدلاته العادية من حيث الإقبال، وسيتم إتاحة الفرصة لكتب الطفل في مكان مستقبل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق